2011-10-24

فواصل

متعه السعاده
انها تجعلنا كالطير
لا نلمس الارض ابدآ 
الا ونحن نحتاج الي الراحه
 ///////////////
الحاجه اليك....كالحاجه الي الهواء
/////////////////
ادركت في نهايه يوم 
الخميس الماضي
بعد احداث ليبيا
وموت القذافي
ان كل عام في ذات اليوم
سيحتفلون بموت القذافي
في نفس يوم ميلادى 
هل وقتها ستكون اغنيه 
عيد الميلاد
شمعه شمعه وتورته تورته
الي امام احتفال
 ////////////////////
متعه الحزن
انه لايذهب
الا وهو ائل لجميع المخلفات 
/////////////////////
ليس هناك ميزة
في ان نقلب بذات الملعقه
في ماضينا
فنحن لن نغير اي من الخلطات
ولن نمحيها ابدآ
//////////////////
اعلم انك حزين
وليس بيدى شئ
هكذا يحدث الامر
دائمآ
اشعر بتكتيف يدى
حينما اريد مساعده احدهم بشده
/////////////////////
حياتى ....قد اصبح لها معنى بك
لم اشعر ان لها اهميه ...الا حينما احبتتك
رساله خياليه او شبهه وهميه
الي رجل لم ياتى بعد
///////////////////
هناك دائمآ حيره
افكاري متحيره
قلبي متحير
دنيتى محيره
ولكنى متاكده
من شئ واحد فقط
ان انا مازالت "أنا"
///////////////////
تفصلك عن كل حقيقه
خطوة واحده
ويفصلك عن كل تعليق
ضغطه واحده
ومايميزك عن الاخرين
حاجه واحده
انى بحبك انتى
/////////////////////
احد المدونين سئل من قبل
ما الشعور الذي تحب ان تلغي
اجبت ان الشفقه اهم شعور قد الغي من البشريه
واضفت النفاق
شيئين لا يضيفوا الي حياتى
الا البلاهه 
//////////////////////////////
ان كنت تحبنى بالفعل
تعالي الي قل لي
انى غاضب منك
ولاتتحدث من ورائي
ان كنت تحترمنى بالفعل
لاتظهر امامى بوجه
ومن ورائي بوجه آخر
ان كنت تنوي الغدر بي
فلا تاتى الي مرة اخري
تطلب السماح
وحينما ارفض تتهمنى 
ان قلبي قاسي
حينما تنوي ذلك والنيه لله
طبعآ
لاتشكوى فيما بعد
كالاطفال الذين يخطأون
فيبكون 
ولكن تحمل نتيجه خسارتك 
لنفسك اولا ولي ثانيآ 
////////////////////////
صدقت
وفيت
احتويت
سمعت
تحملت
حافظت
قدرت
واهم من ذلك احببت
فلم اجرح احدآ 
ابدآ احببته بقصد
فلماذا كل فعل
يرد الي بفعل معاكس
بشر ليس لديها اى نوع
من الحفاظ علي المشاعر
من حفظ الاسرار
من الحب بصدق
من الوفاء بما وعدت في يوم
اذآ النتيجه
انهم ليسوا بشرآ 
فلا رثاء عليهم
/////////////////
رحمه
اتكلمت عن تناقضها 
وعن كرهه لي
ولكنى اري
متعه التناقض
انه في النهايه
تعرف ما تريد بالتحديد
وتصل الي نتيجه 
لاتتغير ابدآ 
////////////////////
متعه هذه الفواصل
انها تنجز
كل ما تريد في بوست واحد

:):):)

ولمزاج العالي اوى
واللي حبين يتمزجوا
يعنى


اضغط